معلومات مفيدة

تحسين: هذه يمكن أن تجعل مؤسستك أكثر مرونة


أشهر الشتاء مرادفة لنزلات البرد والإنفلونزا ، لكن هل من المحتم حقًا أن نضغط على السرير عند مريض محموم؟ هل نستطيع الهروب من الشتاء دون البرد أو الانفلونزا

تحسين: هذه يمكن أن تجعل مؤسستك أكثر مرونة

"فيروسات الالتهاب الكلوي والإنفلونزا والبكتيريا هي السبب ، لذلك الأوعية الدموية غير الكافية هي المسؤولة عن هذا المرض. وقال "بالإضافة إلى الفيتامينات ، لدينا عدد من الحلول الطبيعية لتقوية أجسامنا وحتى علاج أعراض المرضى". د. تيث دومين جوديت، أخصائي الصحة المهنية في مركز بودا الصحي ، الذي اختاره الشخص الخاص لهذا العام.

كيف يمكننا أن نجعل منظمتنا مرنة؟

الكلمة الرئيسية هي تعزيز المناعة. هناك العديد من المصادر الطبيعية للفيتامينات المتوفرة في فصل الصيف ، لكن أشهر الشتاء توفر لنا أيضًا علاجات غنية بالفيتامينات. قدر الإمكان ، استهلكه طازجًا أو طازجًا أو مطهوًا على البخار ، لإدخال المزيد من الفيتامينات في جسمك. بعض الأصناف الصحية:

  • البرتقال ، اليوسفي ، الكيوي ، الملفوف - قنبلة فيتامين سي الحقيقية ، والملفوف الحامض يمكن أن يصنع طعامًا ممتازًا.
  • الكرفس والبطاطا وبراعم بروكسل والموز - مصادر لا غنى عنها لفيتامين B6.
  • إشنسا ، الغني بالبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والزنك ، من بين أشياء أخرى ، يساعد في الهضم وحتى التوتر.
  • تفاحة - كل يوم تفاحة تبقي الطبيب بعيدا ، يقول المثل. ولكن أين هذه اليرقة؟ يساعد محتواه العالي من الفلافويد في مكافحة الفيروسات والبكتيريا ، ويقوي الجهاز المناعي ، كما أنه غني بفيتامين أ والكالسيوم والزنك.

أثناء موسم الأنفلونزا وخلال موسم العطش ، من المفيد أيضًا دعم جهاز المناعة بالفيتامينات والفيتامينات ، بالإضافة إلى الأعشاب والفواكه. على سبيل المثال ، يتم الحصول على فيتامين (د) ، وهو ضروري للجسم ، من الشمس ، لكنه لا ينتج بنفس القدر الذي نحتاجه في أيام الرياح. لذلك دعونا نستفيد من الوقت المناسب ، ونقضي كل وقتنا عندما تتاح لنا الفرصة. الهواء النقي النقي لن يفيد أجسامنا فحسب ، بل سيستفيد أرواحنا أيضًا.

ماذا يجب أن نفعل إذا مرضنا؟

  • في حالة المرض ، والبقاء في المنزل ، والراحة لبضعة أيام. هذا مهم لسببين. الأول هو إعطاء الجسم القدرة على التعافي بشكل أسرع ، والتعافي ، وتجنب إصابة الآخرين ، على سبيل المثال في مكان العمل.
  • تستهلك الكثير من السوائل ، مثل العسل الأبيض ، مما يساعد على تخفيف وجبات الطعام الخاصة بك ، ويمنع الأغشية المخاطية من التصريف ، وبالتالي تخفيف المخاط.
  • استخدام رذاذ الأنف أو رذاذ الأنف لمنع احتقان الأنف. ينتج عن التطبيق الأخير مساحة أكبر للغشاء المخاطي ومدة أطول من العمل. ومع ذلك ، من المهم معرفة أن الاستخدام المتكرر والطويل يمكن أن يسبب الإدمان ، لذا استخدمه فقط طالما كان ضروريًا للغاية. يمكننا استخدام حلول مختلفة لمياه البحر بحرية أكبر لتخفيف الأعراض.
  • الحمى بحد ذاتها ليست مرضًا ، بل هي أحد أعراض استجابة الجسم للعدوى. لهذا السبب ، بينما ننتظر أن تظل الحمى جيدة ، فإننا نتوقع حمى منخفضة للغاية منخفضة باستخدام الأدوية المضادة للحرارة. ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة ، دعونا لا نؤجل دخل مثبطات اللهب!

مقالات ذات صلة في تحفيز المناعة:
أفضل وجبات تعزيز المناعة في البرد
التمنيع: نصيحة من طبيب الأطفال
على طول الطريق في Ovi